• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخشب - منتجات مصنعة

النتائج لأجل

الخشب - منتجات مصنعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AUDIT VISABLE TEST ONLY

    فرنسا

    المؤسسة AUDIT VISABLE TEST ONLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. NEIC

    فرنسا

    المؤسسة NEIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب وصناديق خشبية. كما تعمل في قطاعات صناديق خشبية. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  3. ISOROY

    فرنسا

    المؤسسة ISOROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, و تقطيع الخشب. ومقرها في Antony Cedex, فرنسا.

  4. ETS LE MIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS LE MIERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قضبان وقدد خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب مسوى. ومقرها في Saint Ouen L Aumone, فرنسا.

  5. ALIIS LIFE

    فرنسا

    المؤسسة ALIIS LIFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ECO-LODGY

    فرنسا

    المؤسسة ECO-LODGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  2. STE EMBALLAGES SCIENTIFIQUES ET MODERNES - S.E.S.M.

    فرنسا

    المؤسسة STE EMBALLAGES SCIENTIFIQUES ET MODERNES - S.E.S.M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علب وصناديق خشبية, تغليف، شركات, علب وصناديق خشبية, و تغليف، شركات. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  3. NETTRADE - BOBAMBOO

    فرنسا

    المؤسسة NETTRADE - BOBAMBOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيزران وروطان، أدوات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. ROBERT LE HEROS

    فرنسا

    المؤسسة ROBERT LE HEROS, وتعمل في قطاع فلين، أصناف. كما تعمل في قطاعات ديكور، فلين, و ديكور، فلين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HIUUUY UYUYIYUI

    فرنسا

    المؤسسة HIUUUY UYUYIYUI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حواضن وبراميل خشبية. كما تعمل في قطاعات أغذية خالية من بروتين الحليب. ومقرها في Bessancourt, فرنسا.

  1. GUIMIER

    فرنسا

    المؤسسة GUIMIER, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات أفاريز خشبية, و أفاريز خشبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GALERIE DES ARCADES

    فرنسا

  1. EMBALLAGE SFE

    فرنسا

  2. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  3. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  4. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  5. AXESS COSMETICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تفتح شركة Axess Cosmetics الأبواب أمام تجربة تجميلية لا مثيل لها لعملائك الرجال الذين يصعب إرضاؤهم. كعلامة تجارية مخصصة فقط لجمال الرجال، نفخر بتقديم تشكيلة من منتجات ذات مكونات راقية،مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال. مكونات استثنائية: تلتزم شركة Axess Cosmetics بتقديم منتجات فاخرة، بمحتوى فريد من المكونات فائقة الجودة. تحتوي تركيباتنا المبتكرة على خلاصات طبيعية مختارة بعناية لتحقيق فاعلية مثلى، بما يضمن تجربة عناية استثنائية. حلول مخصصة لشركتك: تقدم شركة Axess Cosmetics شراكات فيما بين المؤسسات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. سواء كنت صالون تجميل أو سبا أو مركزا صحيا أو بائع تجزئة، نحن على استعداد للعمل معك لإنشاء عرض مصمم خصيصا لعملائك. شهادة الجودة: ينعكس التزامنا بالتميز فيما لدينا من شهادات الجودة. تخضع كافة منتجاتنا لضوابط صارمة وتتوافق مع المعايير الدولية. شركة Axess Cosmetics هي ضمانك للجودة ورضا العملاء. امنح عملائك الرجال تجربة لا تنسى للعناية بالبشرة مع منتجات شركة Axess Cosmetics. اتصل بنا الآن لمناقشة عروضنا.

  6. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  7. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  8. STE MARCELINO

    فرنسا

  1. MENUISERIES QUINCAILLERIES FERMETURES RENE MARTINON

    فرنسا

  2. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUBEAU PERE ET FILS

    فرنسا

  3. AUX COMPAGNONS DU BOIS

    فرنسا

    المؤسسة AUX COMPAGNONS DU BOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), هياكل خشبية, مواد تعبئة خشبية, باركيه (أرضيات من الخشب), هياكل خشبية, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Bouray Sur Juine, فرنسا.