• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التعليب

النتائج لأجل

التعليب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LOGISTIB

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTIB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات التعليب. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  3. AK TRADING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK TRADING FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مجراع للحبيبات, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Pierre-Du-Perray, فرنسا.

  4. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN, وتعمل في قطاع ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  2. DECOPACK

    فرنسا

    المؤسسة DECOPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف وتعليب عن طريق طرف ثالث, و مواد للتغليف والتكييف. ومقرها في Monnerville, فرنسا.

  3. FJORD KING

    فرنسا

    المؤسسة FJORD KING, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات معالجة وتعليب الأسماك, و معالجة وتعليب الأسماك. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. SOPACOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOPACOM INDUSTRIE, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك, و آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. TCB INOX

    فرنسا

  1. GC GRANDES CUISINES

    فرنسا

  2. TECFOOD

    فرنسا

  1. ADEFI

    فرنسا

  2. C.M.I 92-CUISI COLLE-MAINTINSTA 92

    فرنسا

  3. SARL CLAUDE CHAPOTOT

    فرنسا

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  6. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  7. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  8. ED FORMA

    فرنسا

    المؤسسة ED FORMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تعليم, منح شهادات, تدريب محفّذ, و تدريب محترف. ومقرها في Gournay-Sur-Marne, فرنسا.

  1. COURSPEP

    فرنسا

    المؤسسة COURSPEP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات ترباويون, تعليم, دروس في اللغات, و تدريس على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, إستشارات للشركات, فطائر الكريب, تعليم, اتصالات المناسبات الخاصة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SUP'BIOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SUP'BIOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  4. GARANCE & MOI

    فرنسا

    المؤسسة GARANCE & MOI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FK COACHING

    فرنسا

    المؤسسة FK COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تعليم, دعاية, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و تدريب وترويض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. KÖNIG

    فرنسا

    المؤسسة KÖNIG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تعليم, إنشاء مواقع انترنت, تدريب كومبيوتري, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  7. WAVE CONNECT

    فرنسا

    المؤسسة WAVE CONNECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و تعليم. ومقرها في Paris 17, فرنسا.

  8. CAFÉMÉTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉMÉTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تذوق القهوة, تعليم, تحميص حبوب البن, و قهوة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  10. AMP CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة AMP CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في استدراج العروض, استشارات الشركات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.