• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التجديد

النتائج لأجل

التجديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. RADHISONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RADHISONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات تجديد السقف, قرميد, حواف القراميد, و بلاطات للقناة ذات شكل كبير. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. TRAVAUX24

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRAVAUX24, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SARL CLAIRIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL CLAIRIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تجديد للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DPE DIAGNOSTIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPE DIAGNOSTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تشخيص الطاقة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MV VALORISATION

    فرنسا

    المؤسسة MV VALORISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  3. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. MR RESINE

    فرنسا

    المؤسسة MR RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تجديد أرضيات صناعية, و علامات الأرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. RENOVITRAGE

    فرنسا

    المؤسسة RENOVITRAGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, زجاج مزدوج, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. CAMILLE ASCENSEUR

    فرنسا

    المؤسسة CAMILLE ASCENSEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات التجهيز بالمصاعد و ومصاعد البضائع, تجديد المصاعد, و تصليح المصاعد. ومقرها في Santeuil, فرنسا.

  4. ERCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ERCA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف وتجديد, مساعدة في خدمات البناء, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  6. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  7. ARTOITURE

    فرنسا

    المؤسسة ARTOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات عزل المباني. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  8. PARIS ÉTIQ

    فرنسا

    المؤسسة PARIS ÉTIQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Medan, فرنسا.

  1. FUTUR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FUTUR SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CONCEPT CONFORT HABITAT COUVREUR ET RÉNOVATION DE TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT CONFORT HABITAT COUVREUR ET RÉNOVATION DE TOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. DECOSTAYL

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTAYL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  6. DEVIS TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة DEVIS TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. UPIA BAT

    فرنسا

    المؤسسة UPIA BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  8. VITSAR STYLE

    فرنسا

    المؤسسة VITSAR STYLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  9. BOGDAN-EXPO

    فرنسا

    المؤسسة BOGDAN-EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات دهّانين, طلاء ونزع الطلاء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. EJ HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة EJ HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, و عزل داخلي. ومقرها في Isles Les Meldeuses, فرنسا.