• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البحث العلمي

النتائج لأجل

البحث العلمي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OPSCIDIA

    فرنسا

    المؤسسة OPSCIDIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات البحث العلمي, مكتبة علمية, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  2. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  4. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  5. SODERN

    فرنسا

    المؤسسة SODERN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, كاميرات, و عدسات زجاجية للنظر. ومقرها في Limeil Brevannes Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NANOBIOTIX

    فرنسا

    المؤسسة NANOBIOTIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, زراعة، خدمات, و ترشيح نانومتري دقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SEDERMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة SEDERMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Le-Perray-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  3. MICROFACTORY

    فرنسا

    المؤسسة MICROFACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, تكنولوجيا حيوية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية, و الميكروبيولوجيا. ومقرها في Evry, فرنسا.

  5. SYNCHROTRON SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة SYNCHROTRON SOLEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, و بحث وتطوير. ومقرها في Gif-Sur-Yvette Cedex, فرنسا.

  1. CNRS

    فرنسا

    المؤسسة CNRS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات براءات اختراع, و شهادات عليا ومتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABTOO

    فرنسا

    المؤسسة LABTOO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LABS EXPLORER

    فرنسا

    المؤسسة LABS EXPLORER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك, و تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. INSERM TRANSFERT

    فرنسا

    المؤسسة INSERM TRANSFERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات استراتيجية بحث وتطوير, و استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  4. CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB)

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مختبرات متعاقدة, معامل الأمان البيولوجي, معامل غلفنة, و مختبرات محمية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  5. ELABORACTIV COSMETIC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ELABORACTIV COSMETIC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, تصميم أغلفة سلع, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و تصميم أغلفة سلع. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  6. MAUNA KEA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MAUNA KEA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات معالجة بالليزر, و أدوات العلاج بالليزر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BMG LABTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة BMG LABTECH SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, قياس بصري، أجهزة وأدوات, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  8. LOGITAS

    فرنسا

    المؤسسة LOGITAS, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. APPLICATIONS DES SCIENCES DE L'ACTION

    فرنسا

    المؤسسة APPLICATIONS DES SCIENCES DE L'ACTION, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EXCEM

    فرنسا

    المؤسسة EXCEM, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, استثمار براءات الاختراع, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Maule, فرنسا.

  3. KIDOVA

    فرنسا

    المؤسسة KIDOVA, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Chaville, فرنسا.

  4. EUROPALACES SERVICES SOCIETE E N NOM COLLECTIF

    فرنسا

    المؤسسة EUROPALACES SERVICES SOCIETE E N NOM COLLECTIF, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SCPS

    فرنسا

    المؤسسة SCPS, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مُرَكِم. ومقرها في Rosny-Sous-Bois Cedex, فرنسا.

  6. ARISTE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ARISTE SARL, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  7. COORDINATION SANTE SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة COORDINATION SANTE SECURITE, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  8. PELLEGRINO METREURS

    فرنسا

    المؤسسة PELLEGRINO METREURS, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  9. CERTIVEA

    فرنسا

    المؤسسة CERTIVEA, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. TRAITCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة TRAITCLAIR, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.