• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البترول، توزيع المحروقات البترولية

النتائج لأجل

البترول، توزيع المحروقات البترولية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STE DE MANUTENTION DES CARBURANTS AVIATION

    فرنسا

  2. BP FRANCE SARL

    فرنسا

  3. SCA PETROLE ET DERIVES

    فرنسا

  4. TOTAL HOLDINGS EUROPE

    فرنسا

  5. URBAINE DES PETROLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة URBAINE DES PETROLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات البترول، توزيع, و البترول، توزيع. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS LEVERGER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LEVERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المحروقات السائلة, وقود صلب, المحروقات السائلة, و وقود صلب. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS MOISSET

    فرنسا

  3. SCHLUMBERGER SA

    فرنسا

  4. ETS NEGRE

    فرنسا

    المؤسسة ETS NEGRE, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المحروقات السائلة, و المحروقات السائلة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  5. ENTREPOTS MODERNES

    فرنسا

  1. COMBUSTIBLES VIGUIE

    فرنسا

  2. MOTUL TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOTUL TECH, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات تكرير البترول، منشآت وتجهيزات, و تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. STE GROS

    فرنسا

  2. REALITHERM

    فرنسا

    المؤسسة REALITHERM, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Boissy Le Chatel, فرنسا.

  3. ENTREPRISE S. VOISIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE S. VOISIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  4. EGSE LECOURT

    فرنسا

    المؤسسة EGSE LECOURT, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Bouffemont, فرنسا.

  5. SEE LAVABRE ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SEE LAVABRE ALAIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  6. REGULATION PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة REGULATION PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Chevry Cossigny, فرنسا.

  7. CHAUFFAGE TUYAUTERIE INDUSTRIELLE PLOMBERIE

    فرنسا

  8. SARL ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ANTOINE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. BOURGEOIS ET FILS

    فرنسا

  2. ENTREPRISE DETOISIEN SAS

    فرنسا

  3. SOCIETE NOUVELLE SNPC

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE SNPC, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  4. STE PIERNERA

    فرنسا

    المؤسسة STE PIERNERA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. BERTHELOT

    فرنسا

  6. FOUQUERAY

    فرنسا

    المؤسسة FOUQUERAY, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  7. ETS SCIARINI SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS SCIARINI SA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MADRU

    فرنسا

    المؤسسة MADRU, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SEVESTE BRUNO PAUL ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة SEVESTE BRUNO PAUL ROBERT, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.