• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اسطوانات

النتائج لأجل

اسطوانات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. CEZAM ASSISTANCE SERRURIER ET VITRIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CEZAM ASSISTANCE SERRURIER ET VITRIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات اسطوانة للكوالين, فتح القفل, قفل مدرّع, و أقفال موضوعة. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  3. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  4. GS SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS SERRURERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات فتحة باب مصفح, تغيير كوالين, و اسطوانة للكوالين. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. METAL WORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METAL WORK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, ضغط هواء, رافعات, رافعات ميكانيكية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  2. PREMINES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة PREMINES INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات جلخ ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات أفرخ ولفائف صنفرة, و اسطوانة من الماس. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. DAGIMS

    فرنسا

    المؤسسة DAGIMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات اسطوانة للكوالين, فتح الستائر أوتوماتيكياً, و مراكز لمحركات المصاريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SFRM

    فرنسا

    المؤسسة SFRM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج أسطوانية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Thorigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

  1. BROSSERIE THOMAS S.A.

    فرنسا

    المؤسسة BROSSERIE THOMAS S.A., وتعمل في قطاع فراشي مدببة وأسطوانات دهان. كما تعمل في قطاعات مكانس, مماسح أقدام, مكانس, مماسح أقدام, مكشط, و مجارف. ومقرها في Chevry-cossigny, فرنسا.

  2. COMPAGNIE GENERALE DE ROULEMENT

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE GENERALE DE ROULEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات كريات التحميل. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  1. ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL

    فرنسا

    المؤسسة ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات تحكم رقمي. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL HYDRAULIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, تركيبات هيدروليكية, مصنعو اسطوانات هيدروليكية للمكابس الهيدروليكية, تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, و تركيبات هيدروليكية. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  3. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  4. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. VERYPRO

    فرنسا

    المؤسسة VERYPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تصفيح الباب والبوابة, فتحة باب مصفح, و اسطوانة للكوالين. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  6. ISSA SISSOKO

    فرنسا

    المؤسسة ISSA SISSOKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات عدة توزيع بأحزمة, تيل مكابح, و اسطوانات مكابح. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  7. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

  8. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات مسننّات اسطوانية, حقن بلاستيكي دقيق, مصنع حديد صب, و شُغل محوسب بالآلة على 3 و 5 محاور. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  1. SNT

    فرنسا

    المؤسسة SNT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات احتراق، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات أسطوانات، محركات احتراق, أسطوانات، محركات احتراق, و فتائل للمشاعل. ومقرها في La Queue en Brie, فرنسا.

  2. ACCESSOIRE CONVOYEUR CHAINE (ACC)

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSOIRE CONVOYEUR CHAINE (ACC), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. ومقرها في Pontcarré, فرنسا.

  3. DAVID SA

    فرنسا

    المؤسسة DAVID SA, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SCI SORBA

    فرنسا

  5. RODRIGUEZ GMBH FRANCE

    فرنسا

  6. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع