• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد الملابس المستعملة

النتائج لأجل

استيراد الملابس المستعملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  2. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  3. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  4. NATAMIRIS

    فرنسا

    المؤسسة NATAMIRIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, مستعملة, ملابس, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SARL NAGADEF

    فرنسا

    المؤسسة SARL NAGADEF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, بالات ملابس مستعملة, و شحن بحري. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GH TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة GH TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Trilport, فرنسا.