• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات وخدمات أمنية

النتائج لأجل

استشارات وخدمات أمنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OGERIS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OGERIS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, قضبان أمان, و أمان الحرائق. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. MYSECURITE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MYSECURITE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أغراض ومعدات وأنظمة أمن, استشارات وخدمات أمنية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و أنظمة إنذار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ANGE SECURITY PREVENTION

    فرنسا

    المؤسسة ANGE SECURITY PREVENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواصلات آمنة. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية. ومقرها في Le Kremlin-Bicetre, فرنسا.

  5. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AD REM CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AD REM CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  3. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  4. WEWIDE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEWIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, تحسين نتائج محركات البحث, و خدمات الاستشارات التجارية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  5. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  1. CLEVERIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLEVERIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, خدمات الاستشارات المالية, تمويل, تمويل، شركات, و تمويل تجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. TIM PROTECTION SECURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة TIM PROTECTION SECURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية, أمن الشركات, و أمان الحرائق. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  2. PROTECTIS SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTIS SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, الأمن - خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. BBA SÉCURITÉ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BBA SÉCURITÉ FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, أقفال الأمان, مراقبة العروض الفنية, أمن تكنولوجي, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EPR PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة EPR PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, موظفو أمن, قضبان أمان, الأمن - خدمات, و خدمة الأمن. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  5. ROCH SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ROCH SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات موظفو أمن, خدمة مراقبة, و مراقبة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. CENTRALPAY

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALPAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دفع آمن للأموال، برامج ونظم. كما تعمل في قطاعات دفع آمن للمال، خدمات إنترنت, تسديد بالبطاقة المصرفية أو الشيكات, عمليات دفع مؤمنة, و خدمات للدَفع الآمن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AGENCE DE LA MAIRIE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE LA MAIRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, مستشار عقارات, و خدمات الاستشارات العقارية. ومقرها في Asnières-Sur-Seine, فرنسا.

  8. AMP

    فرنسا

    المؤسسة AMP, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات استشارة مهنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ALCHIMIA COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ALCHIMIA COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات اتصالات وشكل عام, خدمات استشارة مهنية, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE BSL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE BSL INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات موظفو أمن, و إدارة المخاطر (تأمين). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BSL SÉCURITÉ PARIS

    فرنسا

    المؤسسة BSL SÉCURITÉ PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, حريق، خدمات حماية, خدمات وأنشطة مرتبطة بالأمن, خدمات حماية ممتلكات, موظفو أمن, و حريق، خدمات حماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JUNIOR ESSEC

    فرنسا

    المؤسسة JUNIOR ESSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. GROUPE SCP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SCP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  6. ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  7. DATANOW!

    فرنسا

    المؤسسة DATANOW!, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تحليل بيانات, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  8. WEBNCO

    فرنسا

    المؤسسة WEBNCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و استشارات الأعمال الاليكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. GROUPE AFG

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, عمل تعاوني, و نشر على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.