• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات بيئية

النتائج لأجل

استشارات بيئية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LA CLASSE VERTE

    فرنسا

    المؤسسة LA CLASSE VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات استشارات بيئية, استراتيجيات المنشئات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BE & DI - BUREAU D'ETUDES & DIAGNOSTICS IMMOBILIERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BE & DI - BUREAU D'ETUDES & DIAGNOSTICS IMMOBILIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات فحص الأسبستوس, فحص النمل الأبيض, فحص الرصاص, و تشخيصات في إدارة الطاقة. ومقرها في Varennes-Sur-Seine, فرنسا.

  3. INGETECH SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INGETECH SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, صرف صحي - أشغال, مكاتب دراسات صناعية, صرف صحي - أشغال, معالجة بيولوجية للمياه, و معالجة طبقات الماء. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  4. ALFACOUSTIC

    فرنسا

    المؤسسة ALFACOUSTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. BLUE PLANET FRIENDLY

    فرنسا

    المؤسسة BLUE PLANET FRIENDLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة الهواء والفحص البيئي, استشارات للصرف الصحي و المراقبة البيئية, منح شهادات, و شهادة جودة المحافظة على سلامة البيئة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLASTURGIE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PLASTURGIE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات التأهيل المهني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RIPOSTE VERTE

    فرنسا

    المؤسسة RIPOSTE VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  3. HYDPOLL

    فرنسا

    المؤسسة HYDPOLL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  4. ECOACT SAS

    فرنسا

    المؤسسة ECOACT SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GALTIER EXPERTISE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة GALTIER EXPERTISE ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. ADAMAS AVOCATS ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ADAMAS AVOCATS ASSOCIES, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TAL INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة TAL INSTRUMENTS, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  1. ENCEM STE ENVIRON CARRIR MATER

    فرنسا

    المؤسسة ENCEM STE ENVIRON CARRIR MATER, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LESENR

    فرنسا

    المؤسسة LESENR, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  3. ADEME SA

    فرنسا

  4. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  5. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.