• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات استراتيجية

النتائج لأجل

استشارات استراتيجية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  2. MDI & PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة MDI & PARTNERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات استراتيجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EXCELRISE INVESTMENTS

    فرنسا

    المؤسسة EXCELRISE INVESTMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات استراتيجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  5. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UPTO1

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة UPTO1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, قياس وتحليل زوار استراتيجيات التسويق الالكتروني, و اتصال، وكالات استشارة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ML-ACADEMY - INNOVATION DIGITALE - SOLUTIONS POUR AGENCE MARKETING ET MARKETEURS - MACHINE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ML-ACADEMY - INNOVATION DIGITALE - SOLUTIONS POUR AGENCE MARKETING ET MARKETEURS - MACHINE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, تحليلات إحصائية, تسويق البيانات, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, و استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DATANOW!

    فرنسا

    المؤسسة DATANOW!, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تحليل بيانات, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تحسين نتائج محركات البحث, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. METABOX

    فرنسا

    المؤسسة METABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LUCKY CART

    فرنسا

    المؤسسة LUCKY CART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VARIABBBLES

    فرنسا

    المؤسسة VARIABBBLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تصميم موقع انترنت, استشارات وتصميم الهوية المرئية, تصميم شعارات, و رقمنة المشاريع. ومقرها في Lésigny, فرنسا.

  2. L'AGENCE WEB SEO

    فرنسا

    المؤسسة L'AGENCE WEB SEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  3. MAGNETIS

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE PARTENARIAT

    فرنسا

    المؤسسة LE PARTENARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, علاقات مع الإعلام, علاقات عامة, و استشارات واستراتيجة المرجعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. U-CIE.COM

    فرنسا

    المؤسسة U-CIE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. NETAUDIENCE

    فرنسا

    المؤسسة NETAUDIENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة المرجعية, مرجعة محركات البحث, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و seo متعدد اللغات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WEBSTER MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة WEBSTER MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات الأعمال الاليكترونية, استشارات في استراتيجية التسويق, و رقابة على الجودة. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  8. PERFADVISOR

    فرنسا

    المؤسسة PERFADVISOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AFRIQUE BUSINESS INFO

    فرنسا

    المؤسسة AFRIQUE BUSINESS INFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و دراسات السوق. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  2. LE POISSON

    فرنسا

    المؤسسة LE POISSON, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, و استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. DIGIBERRIES

    فرنسا

    المؤسسة DIGIBERRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تسويق مباشر، وكالة استشارات, مرجعية على الانترنت, و حملة إعلانات جوجل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FACTIO - AGENCE DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة FACTIO - AGENCE DE COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات اتصال, استشارات واستراتيجة المرجعية, اتصال, استراتيجية الانترنت, و رسم. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  6. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. FK COACHING

    فرنسا

    المؤسسة FK COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تعليم, دعاية, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و تدريب وترويض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. ARIMÉDIAS

    فرنسا

    المؤسسة ARIMÉDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, فيديوهات غب الطلب للشركات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  9. GAËLLE BOURGEOIS

    فرنسا

    المؤسسة GAËLLE BOURGEOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, مرجعية على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Seugy, فرنسا.

  10. WEBREFLEXE

    فرنسا

    المؤسسة WEBREFLEXE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, الحصول على عملاء جدد, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.