• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استراتيجيات المنشئات

النتائج لأجل

استراتيجيات المنشئات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AFRIQUE BUSINESS INFO

    فرنسا

    المؤسسة AFRIQUE BUSINESS INFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و دراسات السوق. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  4. SYSTEM:PROJECT

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM:PROJECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و استشارات في مجال التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA CLASSE VERTE

    فرنسا

    المؤسسة LA CLASSE VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات استشارات بيئية, استراتيجيات المنشئات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRO PROFIT ZONE

    فرنسا

    المؤسسة PRO PROFIT ZONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات دعم لأصحاب الأعمال الجدد, نصيحة لإنشاء تجارة, استراتيجيات المنشئات, و استشارات تقدير المؤسسة. ومقرها في Paris, فرنسا.