• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ارسال

النتائج لأجل

ارسال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ESP ENSEIGNES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESP ENSEIGNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, رموز/إرسال إشارات, و إنارة بنظام الدايود المشع. ومقرها في Saint-Germain-Lès-Arpajon, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  2. OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, رموز/إرسال إشارات, وضع علامات على جميع الأسطح, إعلان في نقاط البيع, و اتصالات مرئية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. OLEDCOMM

    فرنسا

    المؤسسة OLEDCOMM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و أنظمة إرسال لا سلكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SYSCOM-PROREP

    فرنسا

    المؤسسة SYSCOM-PROREP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, التكنولوجيا اللاسلكية, إلكترونيات، استيراد وتصدير, أنظمة إرسال لا سلكية, و مركبّات ديودات مضيئة لعرض lcd. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. APEX DYNAMICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة APEX DYNAMICS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات أعضاء الإرسال الميكانيكي, و مُخَفِضات متحدة المحور. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  1. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

  2. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  1. MESA

    فرنسا

    المؤسسة MESA, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الضغط التبايني, و مقاييس الضغط التفاضلي باللمس. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  3. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CREOBS

    فرنسا

    المؤسسة CREOBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, بيانات الأمان والسلامة, و علاّقة مفاتيح. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. PLASTINK

    فرنسا

    المؤسسة PLASTINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إعلانية وشارات. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, ديكورات وإضاءات, مُصَنع تركيبات ضوئية فنية, و مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. UPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات طرود دولية, إرسال الطرود, طرد, و شحن طرود كبيرة الحجم. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  7. COPITEXTE

    فرنسا

    المؤسسة COPITEXTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة شخصية بالليزر, و طباعة رقمية. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  8. CGV SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CGV SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SPHERE2COM

    فرنسا

    المؤسسة SPHERE2COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Bonnelles, فرنسا.

  2. SGIV

    فرنسا

    المؤسسة SGIV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, مختبرات للافتات الضوئية, و لافتات مضيئة. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  3. DHL GLOBAL MAIL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DHL GLOBAL MAIL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات نصائح متعلقة بإرسال السلع. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  4. 2A EXPRESS SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة 2A EXPRESS SOLUTIONS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات لاصق ذو قاعدة من المذيب, و إرسال الطرود. ومقرها في Carrieres Sous Poissy, فرنسا.

  5. TIMPLY

    فرنسا

    المؤسسة TIMPLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بريد، آلات معالجة. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, ارسال بريد, إرسال دعايات بالبريد, و إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. EUROPE-PHARM

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE-PHARM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات أدوية فى المنزل, و إرسال أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. COPY SHOP IMPRIMERIE COPIE DUPLICATION

    فرنسا

    المؤسسة COPY SHOP IMPRIMERIE COPIE DUPLICATION, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. COPISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة COPISSIMO, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  9. RPC

    فرنسا

    المؤسسة RPC, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في Ste Colombe, فرنسا.

  10. ATELIERS CASSANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CASSANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Wissous, فرنسا.