• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصالات الشركات

النتائج لأجل

اتصالات الشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  2. 25 JOURS AVANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 25 JOURS AVANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, رزنامات, أغراض دعائية, اتصالات الشركات, هدايا دعائية للشركات, و رزنامات. ومقرها في Paris-Brest-Lyon, فرنسا.

  3. XAVIER GRANET CORPORATE PHOTOGRAPHER

    فرنسا

    المؤسسة XAVIER GRANET CORPORATE PHOTOGRAPHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VADVIAM SAS

    فرنسا

    المؤسسة VADVIAM SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صور إيضاحية إعلانية, اتصالات الشركات, صور إيضاحية إعلانية, نصيحة إدارة, و علاقات عامة. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  5. MADMAGZ

    فرنسا

    المؤسسة MADMAGZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. LEPRINCE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة LEPRINCE CONSULTING, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, بيانات صحفية, اتصال، وكالات استشارة, اتصالات المناسبات الخاصة, و اتصالات الشركات. ومقرها في SAINT PIERRE DU PERAY, فرنسا.

  3. PARTIES PRENANTES

    فرنسا

    المؤسسة PARTIES PRENANTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تصميم وتنفيذ حملات دعائية, اتصالات الشركات, اتصالات الشركات, و تصميم وتنفيذ حملات دعائية. ومقرها في Paris 20, فرنسا.

  4. EFIDEM SAS

    فرنسا

    المؤسسة EFIDEM SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بريد إلكتروني، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات, و خدمات الرسائل القصيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  1. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  2. WEWIDE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEWIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, تحسين نتائج محركات البحث, و خدمات الاستشارات التجارية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. HORIZON 360 ADVERTISING

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON 360 ADVERTISING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات توزيع النشرات الدعائية, توزيع مطبوعات, توزيع الصحف, و طباعة نشرة دعائية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. 307 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 307 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, رسم, معدات صوت وصورة, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CARINE GOURIADEC CONSEIL EDITORIAL

    فرنسا

    المؤسسة CARINE GOURIADEC CONSEIL EDITORIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. BUREAU24

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU24, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات سكرتاريا، خدمات, استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت, استشارات في مجال اتصالات الشركات, تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك, سكرتاريا، خدمات, استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت, استشارات في مجال اتصالات الشركات, و تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ESR - AGENCE DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ESR - AGENCE DE COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب. ومقرها في Sainte Geneviève Des Bois, فرنسا.

  8. SOVIRAL MARKETING CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة SOVIRAL MARKETING CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, اتصال، وكالات استشارة, و إعلانات انترنت. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. SARL ZEDRIMTIM

    فرنسا

    المؤسسة SARL ZEDRIMTIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DIGIT-AL

    فرنسا

    المؤسسة DIGIT-AL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  3. LE PARTENARIAT

    فرنسا

    المؤسسة LE PARTENARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, علاقات مع الإعلام, علاقات عامة, و استشارات واستراتيجة المرجعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CORALIE JOSEPH-AUGUSTE

    فرنسا

    المؤسسة CORALIE JOSEPH-AUGUSTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  5. SANDRINE LEFEBVRE-REGHAY (SL RÉDAC)

    فرنسا

    المؤسسة SANDRINE LEFEBVRE-REGHAY (SL RÉDAC), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Antony, فرنسا.

  6. AD'S UP CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AD'S UP CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات تحسين نتائج محركات البحث في المواقع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WEBSTRATEGE.CO

    فرنسا

    المؤسسة WEBSTRATEGE.CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, إنشاء مواقع انترنت, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ATOOMEDIA

    فرنسا

    المؤسسة ATOOMEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ, تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, و نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LISIBLE

    فرنسا

    المؤسسة LISIBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.