• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات معدنية خفيفة

النتائج لأجل

إنشاءات معدنية خفيفة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. LES MAISONS RENOBAT

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS RENOBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مبنى, و انشاءات مدنية. ومقرها في Linas, فرنسا.

  5. METALLERIE OHREL & CIE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE OHREL & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  2. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  3. SOC NOUVELLE COTRASOL

    فرنسا

    المؤسسة SOC NOUVELLE COTRASOL, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  4. DALSA

    فرنسا

    المؤسسة DALSA, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  5. SARL VAILLANT HENRI

    فرنسا

    المؤسسة SARL VAILLANT HENRI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. JESUS BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة JESUS BATIMENTS, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Montainville, فرنسا.

  2. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  1. ARTIBAT

    فرنسا

    المؤسسة ARTIBAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

  2. ROCHA FILS

    فرنسا

    المؤسسة ROCHA FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  3. SOCIETE NUNES PAVAGE SNP

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NUNES PAVAGE SNP, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. PERFO-BAT

    فرنسا

    المؤسسة PERFO-BAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. CAIRN ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CAIRN ENTREPRISE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Longpont Sur Orge, فرنسا.

  6. LOTTI FREDERIC

    فرنسا

    المؤسسة LOTTI FREDERIC, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  7. LEADER COMBLES

    فرنسا

    المؤسسة LEADER COMBLES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  8. ENTREPRISE BELLO

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BELLO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Galluis, فرنسا.

  1. C.J.M.ENTREPRISE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة C.J.M.ENTREPRISE GENERALE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. PARISI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة PARISI BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. AREA EAU

    فرنسا

    المؤسسة AREA EAU, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fontenay Tresigny, فرنسا.

  4. SARL LAUREAU PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LAUREAU PERE ET FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Beaumont Du Gatinais, فرنسا.

  5. TOLLIS

    فرنسا

    المؤسسة TOLLIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  6. SARL CHAMPION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAMPION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Follainville Dennemont, فرنسا.

  7. ENTREPRISE GENERALE DU BATIMENT BRAS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GENERALE DU BATIMENT BRAS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bouafle, فرنسا.

  8. ADEQUAT

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  9. 3 ARTS

    فرنسا

    المؤسسة 3 ARTS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. DUCREST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DUCREST SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.