• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاء شركة

النتائج لأجل

إنشاء شركة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, خطة عمل, إنشاء شركة, و تسجيل شركات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. Y2G EXPERTISE

    فرنسا

    المؤسسة Y2G EXPERTISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات مالية, مسك الدفاتر, خطة عمل, و إنشاء شركة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SOS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, إنشاء شركة, و استشارات الشركات. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  5. LA MAISON DE L'ENTREPRENEUR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DE L'ENTREPRENEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, و إدارة محاسبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GESTANCE

    فرنسا

    المؤسسة GESTANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  5. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  1. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  2. MY FULL PRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MY FULL PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, إستشارات للشركات, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. CARDINAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARDINAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, إنشاء مواقع انترنت من الشركات للشركات, مرجعية موقع انترنت, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ADCP

    فرنسا

    المؤسسة ADCP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصنيف وترويج مواقع الويب, إنشاء مواقع انترنت من الشركات للشركات, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصنيف وترويج مواقع الويب, و ديناميكيات المواقع الالكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  4. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  5. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  6. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  7. PAD

    فرنسا

    المؤسسة PAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, إنشاء هوية مرئية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  8. DIGITAL4BIZ

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL4BIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, معدات مؤتمرات الفيديو, الهاتف وتوابعه, إنشاء وإدارة شبكات vpn, و إستشارات للشركات. ومقرها في Maule, فرنسا.