• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنذارات، تجهيزات مراقبة

النتائج لأجل

إنذارات، تجهيزات مراقبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. M4 SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة M4 SECURITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنذارات، تجهيزات مراقبة, نوافذ, و باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  3. MYSECURITE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MYSECURITE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أغراض ومعدات وأنظمة أمن, استشارات وخدمات أمنية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و أنظمة إنذار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ACTIVEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Villiers sur Marne, فرنسا.

  5. NEXUMPRO

    فرنسا

    المؤسسة NEXUMPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذارات، تجهيزات مراقبة. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, النسيج البصري, أجهزة انذار واختراق, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARDINER GROUPE EUROPE

    فرنسا

  2. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  4. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NEUTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة NEUTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و إنذار ضد الحرائق. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SVP MARY

    فرنسا

    المؤسسة SVP MARY, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة إنذار, أنظمة المراقبة المرئية, و مراقبة مسافيّة. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  2. SECURITEO

    فرنسا

    المؤسسة SECURITEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, مراقبة مسافيّة, أجهزة انذار واختراق, و كاميرات مراقبة فيديو. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  3. SMITHS HEIMANN

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS HEIMANN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ضد الحرائق, انذار، وقاية من الحريق، خفاش كبير, إنذار ضد السرقة مع محدِد مكان ومتتبِع gps, و جهاز أنزار. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. QUALITAG

    فرنسا

    المؤسسة QUALITAG, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. LEXTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة LEXTRONIC, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات جهاز إرسال – جهاز استقبال. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  6. UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, أنظمة المراقبة المرئية, معدات ضد السرقة, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  7. UTC FIRE & SECURITY FRANCE S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة UTC FIRE & SECURITY FRANCE S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  8. A2CS

    فرنسا

    المؤسسة A2CS, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, مراقبة، خدمات, حماية وأمن، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في St Witz, فرنسا.

  1. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. ANEP

    فرنسا

    المؤسسة ANEP, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة من بعد، نظم, و مراقبة من بعد، نظم. ومقرها في Boissy Saint Léger, فرنسا.

  3. NEW ANGEL'S

    فرنسا

    المؤسسة NEW ANGEL'S, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, مراقبة، خدمات, حماية وأمن، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Crespieres, فرنسا.

  4. SNGST

    فرنسا

    المؤسسة SNGST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DILEPHONE

    فرنسا

    المؤسسة DILEPHONE, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. APPLITECH

    فرنسا

    المؤسسة APPLITECH, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  7. PAVAN WILLIAM ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة PAVAN WILLIAM ET ASSOCIES, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. AB2R

    فرنسا

    المؤسسة AB2R, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  9. SORELL

    فرنسا

    المؤسسة SORELL, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SOCIETE POLET D'ENTRETIEN ET DE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE POLET D'ENTRETIEN ET DE MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Le Plessis Bouchard, فرنسا.