• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنذار ضد الحرائق

النتائج لأجل

إنذار ضد الحرائق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LEAD ADVISOR

    فرنسا

    المؤسسة LEAD ADVISOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, و إنذار ضد الحرائق. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. NEUTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة NEUTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و إنذار ضد الحرائق. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. SMITHS HEIMANN

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS HEIMANN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ضد الحرائق, انذار، وقاية من الحريق، خفاش كبير, إنذار ضد السرقة مع محدِد مكان ومتتبِع gps, و جهاز أنزار. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. ITQ SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة ITQ SECURITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, و جهاز رقابة ضد الحرائق. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  5. WKBM LIFEBOX

    فرنسا

    المؤسسة WKBM LIFEBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, كاشفات الحريق, أجهزة انذار واختراق, و أمان الحرائق. ومقرها في Lisses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, أنظمة المراقبة المرئية, معدات ضد السرقة, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. IEP TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة IEP TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تجهيزات لكشف الحرائق, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و iمعدات لاكتشاف المواد المتفجرة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.