• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنتاج سمعي بصري

النتائج لأجل

إنتاج سمعي بصري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INDÉPENDANCE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة INDÉPENDANCE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاج برامج تلفازية, وكالة إنتاج فيديو, استشارات مشروع إعلامي, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENVIEDEPROD

    فرنسا

    المؤسسة ENVIEDEPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MELUSYN

    فرنسا

    المؤسسة MELUSYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات أعمال رقمية ما بعد الإنتاج خاصة بالأفلام السينماتوغرافية, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. LA COTE BLEUE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTE BLEUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FILMATIK PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة FILMATIK PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام دعائية. كما تعمل في قطاعات أفلام عن الشركات, فيديو، إنتاج, إنتاج سمعي بصري, أفلام عن الشركات, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEFOCUS FILMS

    فرنسا

    المؤسسة DEFOCUS FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري, و أفلام دعائية. ومقرها في Fontenay sous bois, فرنسا.

  3. MEDIAFISHER PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAFISHER PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, إنتاج سمعي بصري, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. PLEINE IMAGE LOC

    فرنسا

    المؤسسة PLEINE IMAGE LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاميرات، سينما. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, تأجير مواد للتصوير الفوتوغرافي, تأجير مواد سينمائية, و إنتاج سينمتوغرافي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. VIDEMUS

    فرنسا

    المؤسسة VIDEMUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع أنظمة سمعية بصرية, و العروض السمعية البصرية. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. FINALEVENT

    فرنسا

    المؤسسة FINALEVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم نداء عام. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات صوت وضوء وفيديو, تركيبات صوتية للتجهيزات الرياضية, تأجير تجهيزات سمعية بصرية, و تجهيزات سمعية بصرية. ومقرها في Paris, فرنسا.