• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إعلان

النتائج لأجل

إعلان

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EDIMETA

    فرنسا

    المؤسسة EDIMETA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, إعلان, أثاث للعرض, أثاث معارض, و أثاث للجرائد. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

  3. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  4. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  5. BIKOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIKOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, دعاية في أماكن البيع, تصميم وحدات العرض, تصميم حوامل العرض الأرضية والموضوعة على المنضدة, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WE MOVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WE MOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, تخزين أثاث, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL 2, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.

  1. OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, رموز/إرسال إشارات, وضع علامات على جميع الأسطح, إعلان في نقاط البيع, و اتصالات مرئية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. MOBI 92

    فرنسا

    المؤسسة MOBI 92, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات ناقلون على أعلى مستوى, نقل محلي, نقل الأمتعة برياً, و إزالة الأغراض الضعيفة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. PLV BROKER

    فرنسا

    المؤسسة PLV BROKER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, حامل معرض, و نقاط البيع، معارض وصالونات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. TRANSPORTS ABBAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS ABBAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل, ناقلون على أعلى مستوى, و وكيل شحن. ومقرها في Virty Sur Seine, فرنسا.

  3. DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D

    فرنسا

    المؤسسة DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, انتاج أنظمة led, نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, قطع تزيين مضاءة, و تجارة بصرية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. PHOTOGRAPHE XAVIER GRANET

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOGRAPHE XAVIER GRANET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DELPHINE VOIX OFF FEMME

    فرنسا

    المؤسسة DELPHINE VOIX OFF FEMME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  6. DIGITAD

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات الإعلان على الخط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PICHET PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PICHET PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات ترويجية من الجلد المدبوغ, محفظة أوراق, محفظة بطاقات, و ملحقات الإعلان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HUGO MAZURIER ESCOULA

    فرنسا

    المؤسسة HUGO MAZURIER ESCOULA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, الإعلان على الخط, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  1. SOWINK SEINE ET MARNE

    فرنسا

    المؤسسة SOWINK SEINE ET MARNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, و الإعلان على الخط. ومقرها في Moret Loing Et Orvanne, فرنسا.

  2. ADVENDIA

    فرنسا

    المؤسسة ADVENDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تصنيف وترويج مواقع الويب, تحسين نتائج محركات البحث, تصنيف وترويج مواقع الويب, الإعلان على الخط, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. IPAM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IPAM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Saint-Brice-Sous-Forêt, فرنسا.

  4. AGENCE MAVERICK

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE MAVERICK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PFORPACK

    فرنسا

    المؤسسة PFORPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, إعلان في نقاط البيع, أكياس ورق, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  6. ATELIER GRAPHIQUE IMPRESSIONS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER GRAPHIQUE IMPRESSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, و صور كاكيمونو يابانية. ومقرها في Le Plessis-Trévise, فرنسا.

  7. AGENSIDE

    فرنسا

    المؤسسة AGENSIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MADEMOISELLE LN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MADEMOISELLE LN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, استشارات تسويق عبر الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  9. CREALISATION 2D 3D

    فرنسا

    المؤسسة CREALISATION 2D 3D, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  10. LITTLEBOX FILMS

    فرنسا

    المؤسسة LITTLEBOX FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات البث الحي للفيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.