• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت

النتائج لأجل

إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SULZER POMPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SULZER POMPES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و مضخات للاستخدامات الصناعية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  2. SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت, و إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. LA LIMOUSINE

    فرنسا

    المؤسسة LA LIMOUSINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  4. ABIOTEC TECHNOLOGIE UV

    فرنسا

    المؤسسة ABIOTEC TECHNOLOGIE UV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تعقيم المياه بالآشعة فوق البنفسجية, و خبرات في قطاع المياه (التجهيزات). ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  5. OSMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة OSMOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تحلية المياه, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACTIBIO SA

    فرنسا

    المؤسسة ACTIBIO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات هندسة تجهيزات معالجة المياه. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  2. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  3. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.