• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إضاءه

النتائج لأجل

إضاءه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. ALD

    فرنسا

    المؤسسة ALD, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. كما تعمل في قطاعات أنظمة الاتصال, إنارة بنظام الدايود المشع, طوطم, و إضاءة. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  3. SONEPAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، نظم وتجهيزات, توزيع الطاقة الكهربائية, و إضاءة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTERNATIVE COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة ALTERNATIVE COMPONENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات مكثفات, إضاءة led, و مكثفات. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  2. CUMULUX

    فرنسا

    المؤسسة CUMULUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة نهارية, و سقف بإضاءة خلفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BINDER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BINDER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الخطوط, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, و كابلات مصفحة. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  4. ATELIER DES AVERNES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DES AVERNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, مصباح لامباروس, و مصابيح ومصابيح إضاءة صالون السيارة. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.

  5. PLASTINK

    فرنسا

    المؤسسة PLASTINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إعلانية وشارات. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, ديكورات وإضاءات, مُصَنع تركيبات ضوئية فنية, و مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SAMMODE ÉCLAIRAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAMMODE ÉCLAIRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات ملحقات إضاءة, و أنظمة إضاءة لد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DREAM NEON

    فرنسا

    المؤسسة DREAM NEON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة فنية. كما تعمل في قطاعات مصابيح نيون فنية, نيون للافتات, لافتات بالنيون, و مصابيح نيون للإضاءة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DOCTEUR MUSEO

    فرنسا

    المؤسسة DOCTEUR MUSEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هالوجين، مصابيح وأضواء كاشفة. كما تعمل في قطاعات إضاءة led, و معامل الإصلاح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LUSTRIA

    فرنسا

    المؤسسة LUSTRIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة فنية. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات, و تثبيت المصابيح. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  3. GALAXIE SONO

    فرنسا

    المؤسسة GALAXIE SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وتركيب معدات التضخيم الصوتي, عرض أفلام فيديو, تأجير إضاءة للأحداث عامة, و منصات، مصطبات المحاضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EURO LIGHT SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة EURO LIGHT SYSTEM, وتعمل في قطاع ثنائيات ضوئية LED. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, آلات عرض سمعية بصرية, معدات الإضاءة لمواقع التصوير السينمائي, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و معدات الإضاءة لاستديو التصوير التلفزيوني. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  5. SERVICES ECLAIR'

    فرنسا

    المؤسسة SERVICES ECLAIR', هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة لبيع التجزئة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  6. AXILUM

    فرنسا

    المؤسسة AXILUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات معدّات خاصة للمقابلات المتلفزة عن بعد, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  7. GALERIE MCDE - ÉDITION PIERRE-CHAREAU

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE MCDE - ÉDITION PIERRE-CHAREAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أروقة عرض فني. كما تعمل في قطاعات أثاث فني, و ديكورات وإضاءات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BOTEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة BOTEX INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة خارجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FACELEC

    فرنسا

    المؤسسة FACELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحة مفاتيح غشائية, و إضاءة تلألؤ كهربائي. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. PROCEDES HALLIER

    فرنسا

    المؤسسة PROCEDES HALLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة فنية. كما تعمل في قطاعات مصباح مسلط led, و إضاءة متاحف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.