• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إرشادات تقنية

النتائج لأجل

إرشادات تقنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  2. KEONYS A CENIT COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEONYS A CENIT COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برنامج ثلاثية الأبعاد (3D), إرشادات تقنية للمباني الصناعية, هندسة كمبيوتر صناعية, و برنامج ثلاثية الأبعاد (3D). ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. ADENFI

    فرنسا

    المؤسسة ADENFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع الطاقة, استشارات لتحليل التمويل, إرشادات تقنية تتعلق بالطاقة التتابعية, و طاقات متجددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HABITAT RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة HABITAT RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات استشارات أنظمة كهربية, و إرشادات تقنية خاصة بالتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNIONTRAD COMPANY

    فرنسا

    خبير في الترجمة التحريرية والفورية، ترجمة معتمدة. خدمات استشارات وترجمة تحريرية وفورية. 1000 مترجم محترف ومترجم معتمد للترجمة إلى لغاتهم الأم من معظم اللغات لجميع أنواع المستندات. ترجمة جميع اللغات : ترجمة إلى الفرنسية، ترجمة إلى الألمانية، ترجمة إلى الأسبانية، ترجمة إلى العربية، ترجمة إلى الانجليزية. ترجمة تجارية، ترجمة قانونية، ترجمة تقنية، ترجمة ميزانيات، ترجمة كتالوجات... استشارات في الترجمة، ترجمة معتمدة، ترجمة قانونية، ترجمة عقود، ترجمة مواقع، ترجمة دعائية، ترجمة شهادات، ترجمة كتيبات ارشادات. الترجمة عبر الإنترنت. ترجمة الطباعة الضوئية، منشورات بمساعدة الكمبيوتر جميع اللغات، منشورات متعددة اللغات. مترجمون فوريون : ترجمة فورية قانونية، ترجمة تجارية، ترجمة تقنية. مكاتب الترجمة الخاصة بنا تستمع لكم. تثمين مجاني في أقل من 2 ساعة.