• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة المعلومات الإلكترونية

النتائج لأجل

إدارة المعلومات الإلكترونية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. MONEXPERTINFO

    فرنسا

    المؤسسة MONEXPERTINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة, إدارة المعلومات الإلكترونية, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STIM PLUS

    فرنسا

    المؤسسة STIM PLUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. OCEANET TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة OCEANET TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية, و خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MYKB ITSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MYKB ITSERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لاستحداث برمجيات, بنية أساسية شبكات وحماية, إدارة المعلومات الإلكترونية, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. MISTER-IT

    فرنسا

    المؤسسة MISTER-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير برامج, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, إدارة المعلومات الإلكترونية, و مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. ETOK

    فرنسا

    المؤسسة ETOK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.