• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة العقارات

النتائج لأجل

إدارة العقارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NEXT ORTHO

    فرنسا

    المؤسسة NEXT ORTHO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستشارات العقارية, إدارة العقارات, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WE SEED CITY DWELLERS HOME SERVICES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED CITY DWELLERS HOME SERVICES PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العقارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BOUYGUES TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة BOUYGUES TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات إدارة العقارات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. LE CONSEIL IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة LE CONSEIL IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, و إدارة العقارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA PARISIENNE IMMOBILIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA PARISIENNE IMMOBILIERE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة العقارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CABI

    فرنسا

    المؤسسة CABI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة العقارات. ومقرها في Saint Ouen Sur Seine, فرنسا.

  2. GM OPTI CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة GM OPTI CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أعشاب الحوزان, و خدمات إدارة صناديق الاستثمار العقارية. ومقرها في Étampes, فرنسا.

  3. FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS

    فرنسا

    المؤسسة FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خطط ادخار وتأمين على الحياة, نصيحة أملاك, استثمار فى الأثاث الأثري, خطط ادخار وتأمين على الحياة, و خدمات إدارة صناديق الاستثمار العقارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OPEN FINANCE

    فرنسا

    تأسستOPEN FINANCE في عام 2017 ، تقدم شركة خدمات متنوعة: التمويل الاستهلاكي ، اتفاقات إعادة شراء الائتمان ، إدارة الحافظ ، ائتمانات التأمين ، تمويل المشاريع ، الاستثمار ، استشارات BtoB ، المساعدة المالية ، الاسترداد ، التأمين , ... حلنا الائتماني سوف يلبي جميع احتياجاتكم: قروض الاستهلاك، السيارات والعقارات ، والحاجة لأموال للاستثمار أو السيولة النقدية ، إلخ. يجب أن تكون لديك القدرة على السداد سوف ستحصل على القرض وفقًا لذلك. تعرفون أكثر منا سبب احتياجكم للمال، ونحن نثق بكم 100٪ من خلال هذه القناة.. تعتمد قيمة قروضنا للأفراد والشركات على الحاجة والمشروع المقدم ، كما أننا نغطي الاحتياجات النقدية العاجلة. ولكل المتطلبات المالية والنوعية ، نقدم حلولا موثوقة وسريعة وملموسة. ! لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  5. SELEXIUM

    فرنسا

    المؤسسة SELEXIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث, عمليات عقارية, عمليات مالية, و تقدير الميراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. JEAN CHARPENTIER SOPAGI SA

    فرنسا

  2. IMMOBILIER-GRAND.PARIS

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIER-GRAND.PARIS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LA FAMILLE DES 8

    فرنسا

    المؤسسة LA FAMILLE DES 8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شركة إدارة أصول. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. CENTURY 21 ALEXANDRE DUMAS

    فرنسا

    المؤسسة CENTURY 21 ALEXANDRE DUMAS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خبرة وتقدير, بيع وشراء الشقق, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LE COURTIER DU NEUF

    فرنسا

    المؤسسة LE COURTIER DU NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, تقدير الميراث, و إدارة مشروعات. ومقرها في La Garenne-Colombes, فرنسا.

  4. BLUEGROUND

    فرنسا

    المؤسسة BLUEGROUND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات شقق مؤثثة, شقة استوديو مفروشة, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOBAY GESTION IMMOBILIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة BOBAY GESTION IMMOBILIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  6. BIO RENTALS

    فرنسا

    المؤسسة BIO RENTALS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, إرشادات في مجال اقتصاد الطاقة, و اسكان طلبة. ومقرها في Paris, فرنسا.