• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة الشبكات

النتائج لأجل

إدارة الشبكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CORAIL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة CORAIL SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. ADVANCEDGE

    فرنسا

    المؤسسة ADVANCEDGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات افتراضية الخادم, صيانة الشبكات الإلكترونية, و تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip. ومقرها في L'hay Les Roses, فرنسا.

  3. MAC NEUF

    فرنسا

    المؤسسة MAC NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دعم فني في مجال نظم الشبكات, و تثبيت الشبكات الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EFISENS

    فرنسا

    المؤسسة EFISENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DIGITAL4BIZ

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL4BIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, معدات مؤتمرات الفيديو, الهاتف وتوابعه, إنشاء وإدارة شبكات vpn, و إستشارات للشركات. ومقرها في Maule, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ITAIA

    فرنسا

    المؤسسة ITAIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, صيانة الشبكات الإلكترونية, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STEPHYA CONCEPTS

    فرنسا

    المؤسسة STEPHYA CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مركز بيانات, و كابلاج الشبكات. ومقرها في Saint Ouen l'Aumone, فرنسا.

  3. CEGI SANTE

    فرنسا

    المؤسسة CEGI SANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXHER

    فرنسا

    المؤسسة EXHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, حل مشاكل الحاسوب والماك, حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات, تدريب كومبيوتري, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. B-TBORNE

    فرنسا

    المؤسسة B-TBORNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إرشادات في المعلوماتية, خبرات في قطاع المعلوماتية, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EQUINIX FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة EQUINIX FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. NEOINVENT

    فرنسا

    المؤسسة NEOINVENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. WSI TEAM SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة WSI TEAM SPIRIT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و طابعات وآلات ملحقة للحاسب الآلي الشخصي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. AAAI ASSISTANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AAAI ASSISTANCE INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ZAKITECH

    فرنسا

    المؤسسة ZAKITECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إرشادات في المعلوماتية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. QUANTUM SARL

    فرنسا

    المؤسسة QUANTUM SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. ACRONIS

    فرنسا

  6. CEGEDIM PRESTATION CONSEIL OUTSOURCING

    فرنسا

  7. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  8. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.