• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة التراث

النتائج لأجل

إدارة التراث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRIMADVIZ

    فرنسا

    المؤسسة PRIMADVIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات ملاحة, رأس مال للاستثمار, استشارات للوساطة التمويلية, و إدارة التراث. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. SELEXIUM

    فرنسا

    المؤسسة SELEXIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث, عمليات عقارية, عمليات مالية, و تقدير الميراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATARAXIA PATRIMOINE

    فرنسا

    المؤسسة ATARAXIA PATRIMOINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث, استثمار فى قراءة الطالع, و التأمين ضد المرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IMMOBILIER-GRAND.PARIS

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIER-GRAND.PARIS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CABINET BERAT & FILS (BERAT ET FILS)

    فرنسا

    المؤسسة CABINET BERAT & FILS (BERAT ET FILS), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BOBAY GESTION IMMOBILIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة BOBAY GESTION IMMOBILIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  2. PRO INVEST FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة PRO INVEST FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توظيف رؤوس أموال. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث, و تحليل الاستثمارات. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.