• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة البيانات

النتائج لأجل

إدارة البيانات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ONACOM IT

    فرنسا

    المؤسسة ONACOM IT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, إدارة البيانات, بيع معدات كمبيوتر, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BULL

    فرنسا

  3. LABWARE LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LABWARE LIMITED, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة النوعيّة, و إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. DELPHA

    فرنسا

    المؤسسة DELPHA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUKAS WEB AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LUKAS WEB AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ودراسات إعلامية. كما تعمل في قطاعات إدارة إعلانات, إنشاء هوية مرئية, بيانات صحفية, إدارة إعلانات, و تدريب داخلي. ومقرها في Melun, فرنسا.