• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إجراءات الحماية من الحريق

النتائج لأجل

إجراءات الحماية من الحريق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. FARHAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FARHAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات حماية سلبية ضد الحريق, عوازل حرارية وصوتية, حماية من الحريق للمباني, و مادة عازلة للحرارة لأسطح المباني. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  3. EXOSAFE

    فرنسا

    المؤسسة EXOSAFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تعديل التجهيزات المضادة للحريق لتلائم المعايير, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و أجهزة إنذار من الحريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SECURITES SYSTEMES

    فرنسا

  5. EXTINCTEURS C.I.F

    فرنسا

    المؤسسة EXTINCTEURS C.I.F, هي الموزع, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حامل طفايات الحريق, و مطفآت للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FINSECUR

    فرنسا

    المؤسسة FINSECUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS FRANCE - ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS FRANCE - ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, معدات وأنظمة مضادة للحريق, و طفايات حريق. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. MADICOB

    فرنسا

    المؤسسة MADICOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات كبائن سحب دخان, تجهيزات لكشف الحرائق, و أنظمة مكافحة الحريق. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  4. ROT EXTINCTEURS

    فرنسا

    المؤسسة ROT EXTINCTEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, مكافحة الحرائق, أنظمة مكافحة الحريق, طفايات حريق, و صيانة مطفأة الحرائق. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

  5. ROUGE LIGNE

    فرنسا

    المؤسسة ROUGE LIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. I.F.S

    فرنسا

    المؤسسة I.F.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات عزل مضاد للحريق. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. BERNARD VINCENT ENTREPRISES

    فرنسا