• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنبوبيات

النتائج لأجل

أنبوبيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  2. ARMAN

    فرنسا

    المؤسسة ARMAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق تواليت. كما تعمل في قطاعات ورق حمام بدون أنبوب, مجفف للأيدي من الورق, ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد, و آلات توزيع ورق المراحيض. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  3. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.

المؤسسة

النتائج لأجل

أنبوبيات

عدد النتائج

3 شركة

القطاع