• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أكياس

النتائج لأجل

أكياس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IMPRIME TON SAC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIME TON SAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات حقائب دعائية - تصميم, تغليف, أكياس, و حقائب مخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  3. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  4. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  5. MON SAC PUBLICITAIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MON SAC PUBLICITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Antony, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.

  2. LEANA TRADING

    فرنسا

    المؤسسة LEANA TRADING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس تواليت. كما تعمل في قطاعات تغليف مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  4. RCA PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة RCA PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات بطاقة لاصقة, و شرائط من الستان. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, و أكياس ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DEFIBAG

    فرنسا

    المؤسسة DEFIBAG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة, حقيبة من ورق الكرافت, أكياس ورق مخصصة, و حقيبة للنفايات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  2. PARIS FASHION SHOPS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS FASHION SHOPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي, ملابس بالجملة, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  1. RIVERPACK

    فرنسا

    المؤسسة RIVERPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  3. PFORPACK

    فرنسا

    المؤسسة PFORPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, إعلان في نقاط البيع, أكياس ورق, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  4. CARLIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة CARLIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس ورق, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. COPRIMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة COPRIMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات سلات للسوق, و أكياس متحللة. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  6. AFEC PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة AFEC PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  7. AK TRADING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK TRADING FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مجراع للحبيبات, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Pierre-Du-Perray, فرنسا.

  8. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CALDIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CALDIC FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات حمض الفورميك ومواد زياد اللدونة, و أكياس ماصة للرطوبة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  3. ISHIDA EUROPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISHIDA EUROPE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات فرز. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  4. GYGIS

    فرنسا

    المؤسسة GYGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات حقائب كبيرة الحجم, حاويات مرنة وسيطة للمواد بدون تغليف, أكياس للدبش, و أكياس للاستخدام المتكرر للدبش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA COMPAGNIE DU PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, تصميم أغلفة سلع, أكياس للتسوق, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SAC À COM'

    فرنسا

    المؤسسة SAC À COM', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أكياس وحقائب ترويجية يمكن إعادة استعمالها, حقائب دعائية - تصميم, أكياس للتسوق, و حقائب من القماش. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  7. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  9. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  10. CLUB CAFÉ GOURMET

    فرنسا

    المؤسسة CLUB CAFÉ GOURMET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات أكياس قهوة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.