• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أكياس بلاستيكية

النتائج لأجل

أكياس بلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  2. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  3. SACOPHANE

    فرنسا

    المؤسسة SACOPHANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. T.P.S. PARIS

    فرنسا

    المؤسسة T.P.S. PARIS, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس بلاستيكية, مواد تغليف من الورق والكرتون, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLEXIPAC

    فرنسا

    المؤسسة FLEXIPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. MONDIA SAC

    فرنسا

    المؤسسة MONDIA SAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. SA SIPEC

    فرنسا

    المؤسسة SA SIPEC, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  4. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.