• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغراض صناعة العطور

النتائج لأجل

أغراض صناعة العطور

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  2. COSMÉTIQUE TOTALE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كوسميتيك طوطال فرونس COSMETIQUE TOTALE FRANCE هي شركة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل مقرها في فرنسا. نحن متخصصون في استيراد، تصدير وتوزيع مستحضرات التجميل الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة إلى الأسواق العالمية. مهمتنا هي إقامة شراكات دولية قوية مع عملائنا الكرام وتقديم خدمات تتميز بالاحترافية والثقة والتفاني. بصفتي مالك شركة COSMETIQUE TOTALE FRANCE ، أؤكد لكم أن جميع المنتجات المتوفرة على موقعنا أصلية 100%. هذا ضمانى الشخصى! إذا لاحظت أن المنتج الذي تم شراؤه من COSMETIQUE TOTALE FRANCE ليس أصليًا تمامًا، فلا تتردد في إعادته. لقد كانت أعمالنا مزدهرة لأكثر من 15 عامًا، وكان التزامنا بالأصالة هو حجر الزاوية في نجاحنا. نقدر ثقتكم ونجعل رضاكم ضمن أولوياتنا. أنا بذاتي مستهلك وأدرك أهمية المنتجات الأصلية. أريد أن أقدم لك ما لا يقل عن العناصر الأصلية، تمامًا كما أتوقع من نفسي. إن نزاهة عملي وتفانيي من أجل سلامتك لهما أهمية قصوى بالنسبة لي. لا تترددوا في الاتصال بي في أي وقت من أجل الإدلاء بتعليقاتكم، أسئلتكم أو مخاوفكم. إرضاؤكم هو أولويتي القصوى.

  3. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GROSSISTE ORIENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE ORIENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, منتجات أروماتية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور للمنزل, زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور طبيعية, و عطور وكريمات للجسم. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  5. MONDOKO FRAMELLE

    فرنسا

    المؤسسة MONDOKO FRAMELLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات أغراض صناعة العطور, علب للعطور والمنتجات التجميلية, و سلع العطور. ومقرها في Limeil Brevannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  2. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  3. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  5. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  1. KOSMETIC AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة KOSMETIC AGENCY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات توضيب, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, انتاج المنتجات المشطبة المحكمة الإغلاق, بائع عطور بالجملة, و توضيب. ومقرها في Evry Courcounnes, فرنسا.

  2. SEVESSENCE

    فرنسا

    المؤسسة SEVESSENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور طبيعية, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ANKORSTORE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ANKORSTORE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, كريم أرغان للتجميل, منتجات العناية بالجلد ذات العلامات التجارية, مستحضرات تجميل, و أغراض للزينة. ومقرها في Paris, فرنسا.