• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغذية، جاهزة

النتائج لأجل

أغذية، جاهزة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  2. GOURMANDISES MÉDIÉVALES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GOURMANDISES MÉDIÉVALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, هدايا أعمال, أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, و منتجات معلبة. ومقرها في Provins, فرنسا.

  3. MAISON ANETH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON ANETH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضار محفوظة. كما تعمل في قطاعات معلبات, أغذية، جاهزة, صلصات, معلبات, أغذية، جاهزة, و صلصات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. GRECOS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRECOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل, عسل, عسل الصنوبر, زيتون أخضر, طماطم مجففة, و زيت زيتون عضوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DÉLICE NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة DÉLICE NATUREL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل الأكاسيا. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METEOS AFRICAN SPICES FOOD

    فرنسا

    المؤسسة METEOS AFRICAN SPICES FOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. LA DAME JOUANNE

    فرنسا

    المؤسسة LA DAME JOUANNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, نزل / فندق, و أغذية، جاهزة. ومقرها في Larchant, فرنسا.

  3. TRADGO

    فرنسا

    المؤسسة TRADGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. SDP RUNGIS

    فرنسا

    المؤسسة SDP RUNGIS, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, و مصانع بسكويت. ومقرها في Orly, فرنسا.

  5. KARLI-SOLAR

    فرنسا

    المؤسسة KARLI-SOLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, منتجات نظافة للجسم, بطارية, و عطور. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  1. SHIMON

    فرنسا

  2. SOFRABRICK

    فرنسا