• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغذية مجمدة محمرة

النتائج لأجل

أغذية مجمدة محمرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DOGAL FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOGAL FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحم بقري مجمّد, لحوم مجمّدة, خضار مجمّدة, بطاطا فريت مجّمدة, و أغذية مجمدة محمرة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. PATRIGEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PATRIGEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خضار مثلجة ومجمدة, خضار مثلجة ومجمدة, خضار مجمّدة, و أغذية مجمدة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  4. PRODWAY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRODWAY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, أطعمة بحرية مجمدة, أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, و أطعمة بحرية مجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NGOC HA STORE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COSMOS FOODS

    فرنسا

    المؤسسة COSMOS FOODS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحم بالجملة مجمد, سمك مجمّد, أغذية مثلجة ومجمدة, و أسماك. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  2. FRUITALIANCE

    فرنسا

    المؤسسة FRUITALIANCE, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات فواكه مثلجة ومجمدة, و فواكه مثلجة ومجمدة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  3. APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحوم مثلجة ومجمدة, و لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.