• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال خشبية

النتائج لأجل

أعمال خشبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PMSB PRODUITS D'ANTAN

    فرنسا

    المؤسسة PMSB PRODUITS D'ANTAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و جلود مدبوغة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IDF MACHINES A BOIS

    فرنسا

    المؤسسة IDF MACHINES A BOIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. VIRUTEX

    فرنسا

    المؤسسة VIRUTEX, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, نجارة، آلات وتجهيزات, ألواح خشب, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve-Le-Roi, فرنسا.

  5. CLOISONS PLAFONDS MENUISERIE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة CLOISONS PLAFONDS MENUISERIE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نجارة، آلات وتجهيزات, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RELAIS COORDINATION POSE DE MENUISERIES RCPM

    فرنسا

    المؤسسة RELAIS COORDINATION POSE DE MENUISERIES RCPM, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, مصاريع, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و مصاريع. ومقرها في Evry, فرنسا.

  2. SNC SEFOR SNC

    فرنسا

    المؤسسة SNC SEFOR SNC, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. LA GENERALE INDUSTRIE S.A

    فرنسا

    المؤسسة LA GENERALE INDUSTRIE S.A, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. EDITIONS ET DIFFUSIONS INTERNATIONALE

    فرنسا

    المؤسسة EDITIONS ET DIFFUSIONS INTERNATIONALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DIFFUSION TOUS MOYENS

    فرنسا

  1. STE DE LAUBRIERE ET NOEL

    فرنسا

  2. MATERIEL OUTILLAGE RATIONNEL

    فرنسا

  1. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  2. ROYAL RIVER DESIGN

    فرنسا

    شركة ROYAL RIVER DESIGN : تصنيع وانتاج فرنسي وأوروبي للأغراض الفاخرة وأغراض الديكور والأغراض الفنية والتصميمية. تنفيذ أعمال المُصممين والفنانين العالميين. تصنيع حسب المقاييس الأوروبية. شركة Snowglob'art collector / الفخامة في إصدار محدود. Snowglobe Thierry Mugler, snowglobe Ladurée, snowglobe Sonia Rykiel, snowglobe Rodin. أطباق معدنية طباعة رقمية 16 لون. أغراض فاخرة للديكور حسب الطلب معدن وخشب وزجاج وجلد وحجر وسيراميك

  3. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.