• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال البناء

النتائج لأجل

أعمال البناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ISO DÉCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, بناء, أعمال البناء, و زينة داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VINCI CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINCI CONSTRUCTION FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية, تصميم البناء, تشييد المستشفيات, و أعمال البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. ICSELEC BTP

    فرنسا

    المؤسسة ICSELEC BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARC S.A.R.L

    فرنسا

    المؤسسة ARC S.A.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, و أعمال البناء. ومقرها في LA FORET SAINTE CROIX, فرنسا.

  2. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  3. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  4. SG STRUCTURAL MODELING

    فرنسا

    المؤسسة SG STRUCTURAL MODELING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  1. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  2. MASTER TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة MASTER TRAVAUX, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Melun, فرنسا.

  1. CHOLET MRFC

    فرنسا

    المؤسسة CHOLET MRFC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية, و أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Bry-Sur-Marne, فرنسا.

  2. FDN PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FDN PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, سباك, أعمال تجديد عامة, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Ollainville, فرنسا.

  3. SMS RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SMS RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, و أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. EYMENBAT

    فرنسا

    المؤسسة EYMENBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Viry-Chatillon, فرنسا.

  5. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  6. BOURLEZ RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة BOURLEZ RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و أعمال ال البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. VINCI

    فرنسا

    المؤسسة VINCI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

  8. D.C.R CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة D.C.R CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ESAT

    فرنسا

    المؤسسة ESAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, إنشاء المباني, و شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. BLANC BRILLANT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC BRILLANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. MIRA

    فرنسا

    المؤسسة MIRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و أعمال ال البناء. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  4. POLYBAT

    فرنسا

    المؤسسة POLYBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. ALAIN PÈRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ALAIN PÈRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  7. ALORS BTP

    فرنسا

    المؤسسة ALORS BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Favieres, فرنسا.