• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أطقم

النتائج لأجل

أطقم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  2. FIILIT PARFUM DU VOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIILIT PARFUM DU VOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, عطور طبيعية, تصنيع عطور, أطقم هدايا, عطور, ماء عطر, خلق وتصنيع العطور للسيدات, و تصدير استيراد العطور. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  3. MTTRADE

    فرنسا

    المؤسسة MTTRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجموعة أواني المطبخ, أواني المطبخ, ديكور, و أطقم صحون بروسلين. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  4. CIFONELLI INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CIFONELLI INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تايورات (أطقم) نسائية, ملابس نسائية, و تايورات (أطقم) نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SODEXO PASS FRANCE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NICOLAS KEMPF ET COMPAGNIE TAILLEUR POUR MESSIEURS ET DAMES

    فرنسا

  2. JAMIQUA

    فرنسا