• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشرطة

النتائج لأجل

أشرطة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. COPA FOURNITURES

    فرنسا

  2. BRÄNDSTRÖM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRÄNDSTRÖM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة, شرائط لاصقة للتغليف, ضمادات النجدة, و أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. MEGADYNE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEGADYNE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أشرطة ناقلة, بكرات, أحزمة مسننة لنقل الحركة, و أحزمة ملساء لنقل الحركة. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. TESA

    فرنسا

    المؤسسة TESA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, أشرطة لاصقة, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  5. DS DIFFUSION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DS DIFFUSION FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, و أشرطة لدنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TESA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TESA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات مواد لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  2. RUBAN DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة RUBAN DE PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دبابيس، لوازم للثياب. كما تعمل في قطاعات أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, أشرطة مطاطية, خيوط لدنة, أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, أشرطة مطاطية, و خيوط لدنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ISTRI

    فرنسا

    المؤسسة ISTRI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, أشرطة مغناطيسية للكومبيوتر, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, أشرطة مغناطيسية للكومبيوتر, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  4. COMPTOIR GENERAL DES METAUX

    فرنسا

  5. UNIVERSAL PICTURES VIDEO FRANCE SAS

    فرنسا