• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أساور

النتائج لأجل

أساور

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  2. SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أساور, حلي من الصدف البحري, مجوهرات فاخرة, و أغراض للمجوهرات المخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOAP & PRECIOUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOAP & PRECIOUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات أساور, سوارات واقية, أساور صحية, و هدايا. ومقرها في Saint-Leu-La-Foret, فرنسا.

  4. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  5. SCARLETT PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SCARLETT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحزمة وسيور جلدية. كما تعمل في قطاعات أساور, و عدادات الزمن لليد. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LATYPIKA

    فرنسا

    المؤسسة LATYPIKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلقات, أساور, و سوار من لآليء. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. 000000

    فرنسا

    المؤسسة 000000, هي الموزع, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات خواتم, أساور, و تعليقات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  4. HILAL WATCHES

    فرنسا

    المؤسسة HILAL WATCHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات ساعة يد فضيّة, ساعات للموضة, و أساور للساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AZ WATCH

    فرنسا

    المؤسسة AZ WATCH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات أساور للساعات, و بطاريات للساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.