• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات صناعية

النتائج لأجل

أدوات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RAVMO

    فرنسا

    المؤسسة RAVMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات صناعية. كما تعمل في قطاعات توريدات للصناعة الكهرو الكترونية, و امدادات لصناعة الطيران. ومقرها في L'isle Adam, فرنسا.

  2. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  3. LETTEL

    فرنسا

    المؤسسة LETTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, أدوات قياس كهربائية والكترونية للقِيَم الكهربائية, أدوات تحكم صناعي, محولات كهربائية, و معدات لتوزيع الكهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ABC FORMES

    فرنسا

    المؤسسة ABC FORMES, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  5. SARTORIUS

    فرنسا

    المؤسسة SARTORIUS, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في La Ferté-Sous-Jouarre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SD MECA

    فرنسا

    المؤسسة SD MECA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع الصناعي. كما تعمل في قطاعات تجارة الآلات والأدوات. ومقرها في Claye-Souilly, فرنسا.

  2. PRO FORME DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة PRO FORME DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  4. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.