• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة صوتية

النتائج لأجل

أجهزة صوتية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  2. MATOSIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MATOSIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خدمات تراسل نصي وصوتي ومرئي، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ULTRAFLUX

    فرنسا

    المؤسسة ULTRAFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Éragny Sur Oise, فرنسا.

  4. FISA

    فرنسا

    المؤسسة FISA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  5. RINCO ULTRASONICS

    فرنسا

    المؤسسة RINCO ULTRASONICS, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, لحام البلاستيك، آلات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس, آلات ونظم معالجة السطوح, لحام البلاستيك، آلات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Eragny Sur Oise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة WIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات مقاييس سرعة الرياح, مقاييس ضغط جوي, مقاييس سرعة الرياح, مقاييس نفسانية, و مقاييس ضغط جوي. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  2. TECHNOLOGIE MEDICALE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOLOGIE MEDICALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز الطبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات العلاج بالاوكسيجين, أجهزة ترطيب الجو, و أجهزة ترطيب الهواء بالموجات فوق الصوتية. ومقرها في Noisy-le-sec, فرنسا.

  3. SOCOMATE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SOCOMATE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس, و أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  4. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.