• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث واكسسوارات للأطفال

النتائج لأجل

أثاث واكسسوارات للأطفال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  2. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  3. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. NKL MEUBLE WASSA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKL MEUBLE WASSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات غرف نوم, كنبات (صوفايات), أثاث غرف أطفال, أثاث, غرف نوم, كنبات (صوفايات), و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.