• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث حدائق فنية

النتائج لأجل

أثاث حدائق فنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. JARDIN VERT ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIN VERT ET CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحدائق, أثاث الحدائق, إنشاء حدائق, و أثاث حدائق فنية. ومقرها في Mareil-Marly, فرنسا.

  2. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  3. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KOHLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOHLER FRANCE, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. DIFFUSION TOUS MOYENS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CASANOVA FRANCE

    فرنسا

  2. CHALLIERES MATHIEU

    فرنسا

  3. OPERA GALLERY

    فرنسا

    المؤسسة OPERA GALLERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع منحوتات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث فنية, فن وأروقة فنية, فن قديم, فن معاصر, قطع أثاث فنية, فن وأروقة فنية, فن قديم, و فن معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ROUSSEAU DOMINIQUE

    فرنسا

  5. ATELIER NECTOUX COMPTOIRS EN ETAIN

    فرنسا

  1. SCHMIDT CHARLES

    فرنسا

    المؤسسة SCHMIDT CHARLES, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, خردوات أثاث, أثاث، مؤن وإكسسوارات, إنارة فنية, محلات تجارية، تنسيق, خردوات أثاث, أثاث، مؤن وإكسسوارات, و إنارة فنية. ومقرها في Paris, فرنسا.