• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب

النتائج لأجل

أبواب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ISE INSTALLATION SERVICES EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISE INSTALLATION SERVICES EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مخازن, أبواب, أبواب كاراجات, و أبواب من البي في سي. ومقرها في Chilly-Mazarin, فرنسا.

  2. FERMATOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FERMATOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أبواب, آليات إغلاق سريع, و تصميم وتصنيع المصاعد. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  3. ATELIERS BATAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BATAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, إنارة فنية, أشغال حديد فنية, أبواب, إنارة فنية, و درابزين. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. ALU & PVC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ALU & PVC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, نوافذ, و أبواب. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  5. ATELIER DE METALLERIE DEU ET FORGENEUF

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE METALLERIE DEU ET FORGENEUF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نوافذ, شرفات معدة مسبقاً, و أبواب. ومقرها في Vanves, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HEURE ET CONTROLE

    فرنسا

    المؤسسة HEURE ET CONTROLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, معدات وأنظمة أمن إلكترونية, و أبواب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JESTOM MENUISERIE BOIS

    فرنسا

    المؤسسة JESTOM MENUISERIE BOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أبواب, نوافذ, سلالم من خشب, و سدائل. ومقرها في Montigny-Les-Cormeilles, فرنسا.

  3. ALU CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALU CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, نوافذ, أبواب, و سدائل. ومقرها في Moissy-Cramayel, فرنسا.

  4. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  5. BAK SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BAK SYSTEMES, وتعمل في قطاع ستائر معدنية. كما تعمل في قطاعات أبواب. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  1. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  2. MONSIEUR BLINDAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR BLINDAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مصاريع آلية, أبواب كاراجات, و مصاريع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. GS SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS SERRURERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات فتحة باب مصفح, تغيير كوالين, و اسطوانة للكوالين. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. CEMLOC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CEMLOC SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أبواب صناعية قابلة للفك. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  4. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  6. BLINDAGES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLINDAGES DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات أبواب معززة, تدريع, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  7. GEZE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEZE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تركيب أبواب أوتوماتيكية, أبواب منزلقة, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و أبواب متأرجحة أوتوماتيكية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  8. CLÉMENT DE FRENEUSE

    فرنسا

    المؤسسة CLÉMENT DE FRENEUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, و أبواب كراج. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  1. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  2. ATDCF

    فرنسا

    المؤسسة ATDCF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. ومقرها في Chaumontel, فرنسا.

  3. VPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, ألواح قاسية, حماية وأمن، خدمات, أبواب الأمان, و ألواح قاسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHRISLIGNE&CADAP

    فرنسا

    المؤسسة CHRISLIGNE&CADAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات للزينة, و مقبض للأبواب. ومقرها في Fontenay-Tresigny, فرنسا.

  5. ACSE

    فرنسا

    المؤسسة ACSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات بوابات صناعية, أبواب أوتوماتيكية, آليات, و أبواب كراج. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  6. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  7. INTER ACTION

    فرنسا

    المؤسسة INTER ACTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع بوابات وأبواب صغيرة. كما تعمل في قطاعات تقنيات كهربائية منزلية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  8. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  9. FORM PARIS

    فرنسا

    المؤسسة FORM PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واقيات، مظلات أبواب. كما تعمل في قطاعات تجهيز ستائر التند, اصلاح الستائر, مخازن السلال, و ستارات على الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ADLER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ADLER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زجاج فواصل جدارية وأبواب. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.