• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MITEM

    فرنسا

    المؤسسة MITEM, وتعمل في قطاع خلايا وقود. كما تعمل في قطاعات ثنائيات ضوئية LED, مدخرات وبطاريات وأبيال, آليات, مفاتيح محولة, ثنائيات ضوئية LED, و مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. VANNES EBRO

    فرنسا

    المؤسسة VANNES EBRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات لا رجعي, و آليات. ومقرها في Saint Gratien, فرنسا.

  3. ACSE

    فرنسا

    المؤسسة ACSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات بوابات صناعية, أبواب أوتوماتيكية, آليات, و أبواب كراج. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. ELECT FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة ELECT FERMETURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات آليات, و مخازن. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  5. INNOVELEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة INNOVELEC INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات توصيل الكابلات الكهربائية, آليات, و تصميم الكمر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLOTURES CHOPIN

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES CHOPIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات آليات. ومقرها في Villeneuve-Le-Roi, فرنسا.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. INTEGRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTEGRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, ميكانيكا صناعية, ناقلات الحركة الميكانيكية, لوازم صناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Le-Val-Saint-Germain, فرنسا.

  1. ALBAK & CO

    فرنسا

    المؤسسة ALBAK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استثمار، استشارات, آليات بناء, إستشارات للشركات, استثمار، استشارات, آليات بناء, و جرافات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUROTECH CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أفران خشب مهنية, تصدير آلات زراعية, معدات لمعالجة المياه, أفران خشب مهنية, و آلات طحن أغذِية صناعِية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  3. PRUD'HOMME TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة PRUD'HOMME TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات سلاسل وتروس صغيرة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  5. MEGADYNE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEGADYNE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أشرطة ناقلة, بكرات, أحزمة مسننة لنقل الحركة, و أحزمة ملساء لنقل الحركة. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  6. ASTRAK

    فرنسا

    المؤسسة ASTRAK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات قطع غيار لعدد الجري. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  7. PIÈCES ENGINS TP

    فرنسا

    المؤسسة PIÈCES ENGINS TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, كماليات وقطع متفرقة, زناجير مطاطِية, قماش بزئبر, و آليات بناء. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  8. CHR-PRO.FR / GMS

    فرنسا

    المؤسسة CHR-PRO.FR / GMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  1. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  2. AMMANN FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AMMANN FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مالج بنّاء. ومقرها في CRETEIL, فرنسا.

  3. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  4. FARMITOO

    فرنسا

    المؤسسة FARMITOO, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات إستشارة في الزراعة, و قماش ذو اتجاه واحد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FERMATOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FERMATOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أبواب, آليات إغلاق سريع, و تصميم وتصنيع المصاعد. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  6. HAXO-BLUN

    فرنسا

    المؤسسة HAXO-BLUN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات البناء - آليات ومواد, البناء - آليات ومواد, و صقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS

    فرنسا

    المؤسسة CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات محامل جرارة, و حلقات. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  8. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  9. GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مراجعة محركات وعناصر ناقلة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  10. PBH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.