• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PHOSPHORIS MP FILTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHOSPHORIS MP FILTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات شفط صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, آلة صناعية لإزالة الغار, و مروحات هوائية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. SAFE RÉPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE RÉPARATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات معامل الإصلاح, إصلاح حاسب آلي, سمارت فون, و تصليح الهاتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  2. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. ISO DÉCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, بناء, أعمال البناء, و زينة داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  3. DALMEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DALMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات, روبوت آلي يدوي, مرسلة / عتلة ذراع, و أنظمة تشغيل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SONOLOC

    فرنسا

    المؤسسة SONOLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات موسيقية إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تأجير آلات غيتار, تأجير الآلات الموسيقية, تأجير آلات الحفلات, و تأجير معدات للكلام. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  5. PROTOTYPAGE3D

    فرنسا

    المؤسسة PROTOTYPAGE3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), نماذج للهندسة المعمارية, نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد, شغل نموذج تصميم أولي بالآلة, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  6. NEW-MAT MECATRONICS

    فرنسا

    المؤسسة NEW-MAT MECATRONICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و ملاقط تثبيت الأدوات. ومقرها في Le Plessis Bouchard, فرنسا.

  7. BAISERS SUCRES

    فرنسا

    المؤسسة BAISERS SUCRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (معجنات). كما تعمل في قطاعات مراقبة جودة المنتجات الغذائية, و حلويات طازجة مجمدة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  8. LA PARISIENNE DE BAGUETTE

    فرنسا

    المؤسسة LA PARISIENNE DE BAGUETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. AJ AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة AJ AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تصنيع الآلات الخاصة, و تكنولوجيا مسامير برشام خفية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. SUPRATEC ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات ميكنة صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. STRAPEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة STRAPEX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلة تطويق, و قدّة بلاستيكية. ومقرها في Ivry Sur Seine Cedex, فرنسا.

  6. SCAGLIA INDEVA

    فرنسا

    المؤسسة SCAGLIA INDEVA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. BALYO - AUTOMATED GUIDED VEHICLE

    فرنسا

    المؤسسة BALYO - AUTOMATED GUIDED VEHICLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات ميكنة الانسان الآلي. ومقرها في Moissy-Cramayel, فرنسا.

  8. MAZAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAZAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ماكينات-معدّات / أدوات آلية, و تصميم الآلات والأدوات. ومقرها في COURTABOEUF, فرنسا.

  9. AXSOL

    فرنسا

    المؤسسة AXSOL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات مصعد سلالم آلي بكرسي. ومقرها في Chavenay, فرنسا.

  10. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.