• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات وضع الأنابيب

النتائج لأجل

آلات وضع الأنابيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  2. MATTHEWS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATTHEWS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وضع اللصاقات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات, ليزر صناعي, طابعات قاذفة حبر, وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات, و طابعات نفاثات حبر. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  3. TASCO SARL PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TASCO SARL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, وضع البطاقة, آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, و طابعات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  4. MAD SOFT

    فرنسا

    المؤسسة MAD SOFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات طباعة الرموز الشريطية, آلات طباعة الرموز الشريطية, بطاقات, و وضع البطاقة. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  5. LOGOPAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGOPAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات لصق البطاقات ووضع العلامات على المغلفات والمنتجات المعلبة. ومقرها في Wissous, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIDEOJET TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة VIDEOJET TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات لصق البطاقات ووضع العلامات على المغلفات والمنتجات المعلبة, و علامات صناعية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.