• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات لصق صناعية

النتائج لأجل

آلات لصق صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  3. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  4. BROTHER FRANCE

    فرنسا

  5. INSTITUT DU VERRE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SERPAC

    فرنسا

    المؤسسة SERPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, معدات لتحميص حبوب البن, توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و آلات تختيم حراريا. ومقرها في Survilliers, فرنسا.