• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات لحام للبلاستيك

النتائج لأجل

آلات لحام للبلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RINCO ULTRASONICS

    فرنسا

    المؤسسة RINCO ULTRASONICS, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, لحام البلاستيك، آلات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس, آلات ونظم معالجة السطوح, لحام البلاستيك، آلات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Eragny Sur Oise, فرنسا.

  2. CI SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة CI SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات ماكينات سبك بالموجات فوق الصوتية للمواد البلاستيكية, و آلات لحام للبلاستيك. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. UNIMOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNIMOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRAMATIN (SA)

    فرنسا

    المؤسسة FRAMATIN (SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  5. TOUTE LA SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة TOUTE LA SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, لحام, مواسير نفخ, و حملاج لحام. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ITW WELDING

    فرنسا

    المؤسسة ITW WELDING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام عادي ومختلط، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلة لحام بجذع, و آلات لحام معدن وغاز خامل. ومقرها في Quincy Voisins, فرنسا.

  2. SUMITOMO (S H I) DEMAG PLASTICS MACHINERY (FRANCE)

    فرنسا