• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات كبسولات القهوة

النتائج لأجل

آلات كبسولات القهوة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ZALKIN

    فرنسا

    المؤسسة ZALKIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كبسولات القهوة, و مصاعد. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. ACTUEL-DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUEL-DISTRIBUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات قهوة لآلات بيع القهوة, بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات, قهوة في كبسولات, و بن بالجملة. ومقرها في 401709613, فرنسا.

  3. FDA CAFÉS

    فرنسا

    المؤسسة FDA CAFÉS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلة صناعة القهوة, سبيل مياه مبردة للمؤسسات, و تأجير وإدارة الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  4. PAUSEOBUREAU.FR

    فرنسا

    المؤسسة PAUSEOBUREAU.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, آلات صنع قهوة مهنية, آلات توزيع أشربة, شاي, آلات صنع قهوة مهنية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CUPDATE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CUPDATE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلات صنع قهوة اسبريسو, قهوة اسبريسو إيطالي, و اكسسوارات لماكينات القهوة. ومقرها في Coubert, فرنسا.